
قصيدة (ارد احچي) ارداحچي وعن ياحال احچي عن ياهم يامحنه وحرگه واردابچي ابياعين من ابچي وابچي اعليكم لو عألفرگه نتعاتب لولا..... لانسكت لإمعاتب خل بابه انغلگه ولو نتعاتب بيش إنعاتب بيمن ينسه العاشگ عشگه گابلني وخل ننسه الماضي وكتر اكتاب الماضي وطبگه وخل اصفن وانظر بإعيونك وانتَ انظربإعيوني اشتلگه تلگه العالم كله ابكبره صافن ساكت ضايگ خلگه وتلگه الدنيا ادور ابعيني وروحي وياهه اشگدمختنگه وتلگه اهموم ابعيني اتحوم وتدمع لوتسمع چف صفگه وتلگه اغيوم وماكوانجوم وتلگه اهموم احمول وخنگه وتلگه آلام امخزنه ...
ادامه مطلب